Final Project

فرح الحميضي

Pieces By Farah

تعتبر مهنة مصمم أو مهندس الديكور من المهن الصعبة و التي تجمع لها أكثر من مهنة واحدة في وقت واحد ، حيث تجمع ما بين التصميم الداخلي للمنزل ، و الخبرات الهندسية المعمارية منها و التشكيلية ، حيث هذه المهنة أيضاً تحتاج إلى الذوق الشخصي من حيث اختيار الأثاث و طريقة العمل على هذا الأساس.

page 1

احدى تصاميم فرح الحميضي.

و هذه المهنة تتطلب أيضاً الكثير من الجهد و الوقت الشخصي، و ذلك من خلال الذهاب لمحلات الأثاث و الديكورات مع الزبون لأختيار ما يناسب ذوق هذا الشخص مع بعض الاضافات التي يطرحها المصمم لهذا الشخص ، حيث المصمم لديه الخبرات الكثيرة في مجال التصميم الداخلي أو الديكور و الهندسة ، حيث أنها تحتاج للرسم لعمل بعض التصاميم الخاصة بالأرضيات و الحوائط .

page 2

فرح الحميضي أثناء محادثتها مع احدى الزبائن.

فرح الحميضي ، مهندسة  و مصممة  ديكور كويتية ، في البداية فرح كانت تحب هذه الهواية  ( التصميم الداخلي) قبل دخولها للجامعة ، درست فرح هندسة الديكور في الجامعة الأمريكية في الشارقة ، تخرجت في عام 2004 ، ابتدأت عملها لحالها من بعد ما تخرجت من الجامعة أي في عام 2004، حيث بدأت هذا العمل في التصميم بين الأهل و الأصدقاء فقط، إلى أن تطورت و أسست شركتها Pieces By Farah في عام 2012.

page 3

شعار شركة فرح الحميضي

اختارت المهندسة فرح اسم شركتها لأنها أحبت أن يكون اسمها جزءاً من تصاميمها وعلامتها التجارية ، و يعتبر اختيارها لهذه المنتجات التي تصممها هو وجود بصمة كويتية في جميع منتجاتها سواء المباخر و استكانات الشاي و غيرها الكثير.

تعتبر شركة Pieces By Farah هي شركة تنقسم لقسمين الأول لبيع المنتجات ذات الصناعة الكويتية و التي فرح تصممها، و الآخر هو لإستشارات التصميم الداخلي سواء المنازل أو الشركات أو حتى العيادات الطبية.

 


 

 

 storehouse

Advertisements

Leave a Reply

Fill in your details below or click an icon to log in:

WordPress.com Logo

You are commenting using your WordPress.com account. Log Out /  Change )

Google+ photo

You are commenting using your Google+ account. Log Out /  Change )

Twitter picture

You are commenting using your Twitter account. Log Out /  Change )

Facebook photo

You are commenting using your Facebook account. Log Out /  Change )

w

Connecting to %s